• الأكثر تفاعلاً
 
  • أحدث الفيديوهات
بالصور "استون مارتن" تكشف عن خدمة Q للمواصفات الشخصية
9/11/2013
 
 
 
بالصور "استون مارتن" تكشف عن خدمة Q للمواصفات الشخصية
 

كشفت الشركة البريطانية (استون مارتن) عن خدمة Q الخاصة بتعديل سياراتها في معرض فرانكفورت للسيارات. خدمة تعديل السيارات خصيصاً وفق الطلب توفر ما هو أكثر بكثير من لائحة المواصفات العادية للزبائن المتطلبين، و تقدم لهم أكبر قدر ممكن من الخيارات لتمنحهم سيارات رياضية معدة خصيصاً بحق.

وبالإضافة إلى هذا يسمح برنامج Q للزبائن تعديل سياراتهم بمستوى عال من الاهتمام بأدق التفاصيل. وتشمل هذه الخدمة التصميم الخارجي والداخلي، وهو ما يعني إمكانية اقتناء سيارة استون مارتن فريدة من نوعها.

وتعرض الشركة البريطانية للسيارات الرياضية الفخمة خدمة Q في معرض فرانكفورت للسيارات على طراز (فانكويش فولانتي). ومقارنة بالسيارة العادية فإن سيارة (فانكويش فولانتي) ذات السقف المكشوف التي استفادت من خدمة Q الخاصة تتمتع بطلاء أحمر مشتعل، مع مقاعد باللون البرونزي المعدني و موزّع هوائي ملوّن باللون البرتقالي في الأمام والخلف وحواف سوداء.

وفي كلمة له ألقاها خلال المعرض، صرّح (ماريك رياشمان) مدير قسم التصميم في استون مارتن قائلاً: "يكمن جمال خدمة Q الخاصة بما توفره من احتمالات لا نهائية، أعتقد أن (فانكويش فولانتي) التي نعرضها في فرانكفورت توضّح أفضل من أي وقت مضى درجة المرونة التي يمكن أن نقدمها في سعينا نحو صنع تعديلات معدة خصيصاً للسيارات الجديدة". 

وبجانب فانكويش فولانتي، اشتملت منصة استون مارتن في معرض فرانكفورت على نسخة عادية من طراز (فانكويش) المكشوف و طراز (V12 فانتيج S).

شاهد عزيزي القارئ الصور، ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.

وتابعنا بإستمرار عبر موقعنا الإلكترونيwww.speeed.com  فبالتأكيد سنزودك بالمزيد من الأخبار.

 
 
 
 
 
التعليقات

 
لا يوجد تعليقات
 
 
1
المقارنة