• الأكثر تفاعلاً
 
  • أحدث الفيديوهات
بالفيديو والصور إطلاق "رينج روفر LWB" الطويلة
11/23/2013
 
 
 
 

مضت عشرون عاماً منذ آخر ظهور لطراز (رينج روفر) الطويل في معرض (لوس أنجلوس)، حيث جاءت الشركة هذه المرة لتعرض طراز L الطويل أمام الجمهور، بعد أن كشفت عنها الشهر الماضي. وسيترافق عرض الطراز الطويل مع نسخة (أوتوبيوغرافي السوداء( التي لن يُصنع منها سوى 100 نسخة فقط لعام 2014 بسعر يزيد على 130,000 دولار أمريكي للنسخة الواحدة، مما يجعلها أغلى طراز في مجموعة سيارات لاندروفر، بينما ستُصنع الـ 25 سيارة الأولى حصرياً باللون الأبيض اللؤلؤي.

ويتمتع طراز رينج روفر LWB الطويل بقاعدة عجلات أطول بـ 8 إنش من الطراز العادي، ممّا يمنح الركاب مسافة أكبر للأرجل بمقدار 5.5 إنش، ويزيد من زاوية إمالة المقاعد بمقدار 17 درجة لأولئك الذين يرغبون بحزمة المقاعد الفاخرة.

أما نسخة (أوتوبيوغرافي) من رينج روفر الطويلة فتتميز بشبك أمامي معاد التصميم وشارات جديدة ولمسات تزيينية من الكروم والطلاء الأسود، مع إمكانية الاختيار بين قياس 21 و 22 إنش من الإطارات سباعية الأضلع اللامعة. إلا أن معظم التحديثات كانت من نصيب التصميم الداخلي حيث يغطي الجلد والخشب والفولاذ المصقول أرجاء المقصورة.

وعند اختيار مقعدين منفردين في الخلف يمكن للركاب الاستمتاع بكونسول وسطي مصمم خصيصاً في الخلف ليزيد من الإحساس بطول المقصورة التي تحتوي أيضاً على ثلاجة وطاولات أوتوماتيكية مغطاة بالجلد الأسود، بالإضافة إلى شاشات تلفاز. وسيبدأ تسليم مركبات (رينج روفر) الطويلة شهر مارس المقبل.

 

 
الصور
 
 
 
 
التعليقات

 
 
لا يوجد تعليقات
 
 
1
المقارنة