• الأكثر تفاعلاً
 
  • أحدث الفيديوهات
فيراري كاليفورنيا 2015 بتصميم مستوحى من طراز F12 بيرلينيتا
12/26/2013
 
 
 
فيراري كاليفورنيا 2015 بتصميم مستوحى من طراز F12 بيرلينيتا
 

أشار آخر التقارير الصادرة حول الجيل القادم من (كاليفورنيا) إلى أن طراز (فيراري) الأصغر سيتمتع بقوة 552 حصان.

وستُزوّد السيارة بمحرك V8 سعة 3.8 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج، هو نفسه المستخدم في طرازيّ (كواتروبورتي) و (غيلبي) من مازيراتي، إلا انّ محرك (كاليفورنيا) سيُعدّل ليولد قوة 552 حصان، ووفقاً لمجلة (أوتوكار) سيمنح المركبة صوتاُ أقوى مقارنة بصوت محرك V8 تلقائي التزود بالهواء المستخدم في الطراز الحالي.

وقد فكّرت فيراري عند مرحلة معيّنة أن تستخدم محرك V6 في الجيل الجديد من (كاليفورنيا)، إلا أنهم عدلوا عن الأمر في النهاية وقرروا استخدام محرك V8 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج.

ستتمتع السيارة الجديدة ببعض المواصفات التصميمية من طراز F12 بيرلينيتا وخاصة في الواجهة الأمامية، بينما سيتمّ تخفيض مؤخرة السيارة. وستواصل فيراري استخدام السقف الصلب القابل للطي، بينما تخطّط لتغييرات هائلة على تصميم المقصورة الداخلية، تتضمن استخدام نظام معلوماتي ترفيهي جديد.

وأشار التقرير نفسه إلى أن فيراري تستقبل الآن طلبات شراء (كاليفورنيا) الجديدة بينما سيبدأ التسليم في منتصف شهر مايو المقبل 2014. ومن المتوقع أن ينخفض الإنتاج بمقدار 500 سيارة ، وخاصة بعد إعلان فيراري رغبتها بإضفاء المزيد من الحصرية والتميز على سياراتها من خلال تخفيض حجم الإنتاج دون أن يؤثر ذلك على أرباح الشركة.

على الرغم من ترتيبها كأصغر سيارة فيراري، إلا أن (كاليفورنيا) تحمل أهمية كبيرة للصانع الإيطالي، فقد بيع منها ما يزيد على 8,000 نسخة منذ إطلاقها عام 2008، وجاء معظم مشتريها من الزبائن الجدد على العلامة التجارية.

هل تفكر بالانضمام إلى نادي أصحاب سيارات فيراري عزيزي القارئ؟
 كاليفورنيا ستكون خيارك الأمثل.

شاهد الصور التجسسية للجيل الجديد من (كاليفورنيا) قبل أن تخبرنا عن قرارك في الخانة المخصصة للتعليقات

 
 
 
 
 
التعليقات

 
لا يوجد تعليقات
 
 
1
المقارنة