• الأكثر تفاعلاً
 
  • أحدث الفيديوهات
هيونداي جينيسيس 2015 توفر الدعم التقني لنظارات جوجل
1/4/2014
 
 
 
هيونداي جينيسيس 2015 توفر الدعم التقني لنظارات جوجل
 

أعلنت (هيونداي) أن طراز (جينيسيس) 2015 الجديد كلياً سيكون متوافقاً مع الأجهزة التي يرتديها السائقون ومجهزاً لدعم نظارات (جوجل).

ستقوم الشركة الكورية الجنوبية باستخدام نظام (بلو لنك) الترفيهي المعلوماتي الذي سيوفر الدعم لتشكيلة من الأجهزة التي يضعها السائق ، والتي تتضمن نظارات (جوجل). وسيتم طرح نظام (بلو لنك) بالترافق مع إطلاق (جينيسيس) 2015 في الأسواق، وستقوم الشركة لاحقاً بطرح المزيد من الأنظمة الإلكترونية المشابهة.

وسيتمتع مالكو (جينيسيس) 2015 بإمكانية استخدام عدد من المواصفات المتطورة مثل نظام التشغيل عن بعد ومعلومات الخدمة، ووفقاً لما تقوله شركة هيونداي الكورية فسيتمتع السائقون بمستوى أفضل من التجهيزات وخاصة مع مقدرتهم على التعامل مع السيارة دون اضطرارهم إلى إخراج هواتفهم الذكية.

وعند استخدام نظارات (جوجل)، سيتم تقديم معلومات عن السيارة في بطاقات مصممة خصيصاً لنظام تشغيل النظارة، حيث سيتم إخبار السائق بموعد الصيانة الدوري، كما سيتم حجز موعد للخدمة بإجراء اتصال هاتفي تقوم به وحدة خاصة مثبتة في الجهاز. ومن خلال نظام (بلو لنك) سيتمكن السائق من التحكم بأقفال الأبواب و تشغيل المركبة بالإضافة إلى خدمة تحديد المواقع التي يقوم (جوجل) بإرسالها إلى السيارة.

خطوة ممتازة من هيونداي نحو عالم المستقبل، وخاصة بعد انتشار الهواتف الذكية وغيرها من أجهزة الاتصالات المتطورة، ولكن هل ستتطور قوانين السير لتتلاءم مع التقدم التكنولوجي، وخاصة مع اعتبار نظارة (جوجل) "شاشة ظاهرة أمام السائق تتسبب بتشتيت انتباهه" وتستحق المخالفة، كما قرر أحد أفراد شرطة السير في ولاية كاليفورنيا الأمريكية؟

نترك الإجابة لك عزيزي القارئ!

 

 

 
 
كلمات متعلقة
هيونداي Hyundai جينيسيس Genesis
 
 
 
التعليقات

 
لا يوجد تعليقات
 
 
1
المقارنة