• الأكثر تفاعلاً
 
  • أحدث الفيديوهات
عام التميز لشركة بنتلي
1/9/2014
 
 
 
عام التميز لشركة بنتلي
 

عززت بنتلي موتورز مركزها بصفتها المصنِّع الرائد في فئة السيارات الفخمة على مستوى العالم وذلك بعد أن أعلنت عن زيادة 19% في حجم السيارات التي تم تسليمها عالمياً في عام 2013. حيث قامت الشركة البريطانية بتسليم 10,120 سيارة، وهو أعلى معدل وصلت إليه شركة بنتلي على مدار تاريخها الذي يمتد إلى 95 عاماً، مقابل 8,510 سيارة في عام 2012.

واصلت منطقة الأمريكيتين أداءها المتميز وحققت المركز الأول في السوق، بينما سجلت منطقة آسيا والمحيط الهادي، والشرق الأوسط وأوروبا، على وجه الخصوص ألمانيا وبريطانيا، مكاسب ضخمة مقارنة بالعام الماضي. كما حققت شبكة المبيعات العالمية أيضاً ارتفاعاً بمعدل 11% في 193 صالة عرض.

وقد كانت الطرازات الجديدة عاملاً مهماً في تحقيق هذا النجاح؛ ففي عام 2013 أطلقت بنتلي سيارة بنتلي فلاينج سبر الجديدة، وهي الموديل الأسرع والأقوى في طراز السيارات رباعية الأبواب لشركة بنتلي، وفي آخر أربعة أشهر من عام 2013 قامت شركة بنتلي بتسليم 2,005 سيارة من هذا الطراز، وهو رقم مذهل مقارنة بالمتوسط السنوي للمبيعات العالمية للموديل السابق (كونتيننتال فلاينج سبر) البالغ 2,700 سيارة، خلال فترة إنتاجها البالغة سبع سنوات.

كما بدأت أيضاً عمليات تسليم السيارة المكشوفة المتميزة عالية الأداء كونتيننتال GT سبيد كونفرتابل من شركة بنتلي، وتضم عائلة  كونتيننتال حالياً أربعة موديلات متميزة، مع إضافة طراز GT V8 S الذي تم كشف النقاب عنه مؤخراً، وهو ما يمنح عملاء V8 حرية الاختيار للمرة الأولى.

ووفقاً لأحدث الأرقام، فقد ارتفع أداء الحصة السوقية لفئة السيارات الفخمة التي تنتجها بنتلي على مدار عام كامل بمعدل ثلاث نقاط بالمائة، ليصل إلى 25%، وهو مركز رائد  في فئة شهدت انخفاضاً بمعدل 6%.

أما في الشرق الأوسط فقد تعزّز أداء بنتلي من خلال الموديل المتميز بنتلي مولسان، حيث ارتفع معدل مبيعات الطراز بنسبة 38%، فضلاً عن زيادة إجمالي عمليات التسليم بمعدل 45%.

وصرح السيد (ولفجانج شرايبر) رئيس بنتلي ومديرها التنفيذي، قائلاً:"يمثل العام 2013 عامنا الرابع على التوالي في تحقيق نمو يزيد عن عشرة بالمائة، حيث نرسي دعائم كوننا أكثر العلامات التجارية في فئة السيارات الفخمة التي يسعى المستهلكون لاقتنائها حول العالم. كما نواصل الفوز بعملاء جدد ونثق بأن عام 2014 سيكون عاماً آخر يزخر بالنجاح لشركة بنتلي"


 
 
 
 
 
التعليقات

 
لا يوجد تعليقات
 
 
1
المقارنة