• الأكثر تفاعلاً
 
  • أحدث الفيديوهات
تويوتا تعد بتصميم أكثر إثارة في بريوس القادمة
1/28/2014
 
 
 
تويوتا تعد بتصميم أكثر إثارة في بريوس القادمة
 

أفادت تقارير نشرت مؤخراُ بأن تويوتا تسعى إلى وضع تصميم جديد أكثر إثارة لمركبتها الهجينة الناجحة (بريوس).

وكنا قد نشرنا في السابق خبراً عن محاولة الشركة اليابانية بذل المزيد من الجهود لإضفاء لمسة تصميمية مثيرة على الشكل الخارجي لطراز كامري الجديد، بعد الانتقادات التي وُجّهت إلى تصميم الجيل الحالي والذي يغلب عليه الطابع التقليدي، إلا أن تويوتا نبدو مصممة على إضفاء نكهة مثيرة، وهو ما يجب أن ننتظر حتى العام القادم لنرى مدى نجاح الشركة في تحقيقه.

ولكن الجديد عزيزي القارئ هو أن شركة تويوتا تخطّط لتطبيق نفس الاستراتيجية التصميمية على الجيل القادم من بريوس.

إلا أن نجاح مبيعات الطراز الحالي من بريوس والتي تصل إلى 200,000 سيارة سنوياً ، سيضع المزيد من القيود على الخطة الطموحة التي تعتزم تويتا تنفيذها، خوفاً من إفساد معادلة المبيعات الناجحة هذه، ولكن في المقابل فإن المؤشرات السوقية تُبيّن أن الزبائن يحبون اقتناء سيارة هجينة بتصميم مثير، كما أن تويوتا تسعى جاهدة إلى التخلص من صورتها كسيارة تقليدية التصميم، وهو ما يظهر واضحاً في تصميم كورولا الجديد.

ولكن كيف ستبدو بريوس مع التصميم الجديد؟

يتوقع فريقنا أن تستفيد الشركة اليابانية من طرازاتها التجريبية التي أبدع فريق تويوتا التصميمي في صنعها ووجد فيها حرية أكبر في وضع تصاميم مبتكرة غير مألوفة، مثل طراز FCV التجريبي الذي يعمل على الهيدروجين و طراز NSF الكهربائي الهجين من عام 2012، فقد أوضحت تويوتا أنها ترغب  بتصميم خارجي "مثير للعواطف" وهو ما ستجده بالتأكيد في هذين الطرازين.

شاهد عزيزي القارئ صور طرازيّ تويوتا التجريبيّين في ألبوم الصور في الأسفل، لتأخذ لمحة عما ستكون عليه بريوس في جيلها الجديد. 

 
 
كلمات متعلقة
تويوتا Toyota بريوس Prius
 
 
 
التعليقات

 
لا يوجد تعليقات
 
 
1
المقارنة