• الأكثر تفاعلاً
 
  • أحدث الفيديوهات
مطارادات Fast & Furious 7 تصل الى شوارع ابوظبي
2/6/2014
 
 
 
 

نقدم لكم فيديو جديد يظهر تصوير مشاهد الجزء السابع من سلسلة أفلام السرعة Fast and Furious في العاصمة الإماراتية أبوظبي، والذي استؤنف مؤخراً بعد المصاعب التي تعرض لها الفيلم على أثر وفاة الممثل (بول واكر) الذي يجسد دور (برايان أوكنور) أحد أبطال الفيلم.

وعملت الشرطة في أبوظبي على إغلاق عدد من الطرق الرئيسية ليسهلوا عملية تصوير الجزء السابع من أشهر سلسلة أفلام السرعة، ويظهر الفيديو مطاردة شرسة جمعت بين سيارات الشرطة والسيارة الإيطالية الفائقة فيراري 458 ايطاليا.

وحسب المعلومات المتوفرة لدينا سيقرر (برايان) التقاعد في النسخة القادمة من الفيلم وفقاً لما ورد في مجلة (هوليوود ريبورتر) سابقاً، فبعد موت (بول والكر) التقى مخرج الفيلم (جيمس وان) بكبار موظفي شركة (يونيفيرسال) ليناقشوا استمرارية هذه السلسلة، ويبدو أن هذه الطريقة – التقاعد - ستُرضي المعجبين وستسمح باستخدام المشاهد التي تم التقاطها من قبل لـ (بول واكر).

وكان من المقرر عرض الفيلم في صيف العام الجاري، إلا أنّ تصوير المشاهد الجديدة سيؤجل إصدار الفيلم إلى شهر إبريل من عام 2015؛ فعلى الرغم من أن معظم مشاهد الفيلم تم تصويرها بالفعل، إلا أن هنالك عدداً من المشاهد الرئيسية التي تضم (واكر) لم يتم تصويرها.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ لقي الممثل بول واكر حتفه في شهر نوفمبر الماضي نتيجة لحادث مروري مروع أثناء جلوسة إلى جانب صديقه الذي كان يقود سيارة بورش كاريرا GT.

 
الصور
 
كلمات متعلقة
افلام
 
 
 
التعليقات

 
 
لا يوجد تعليقات
 
 
1
المقارنة