• الأكثر تفاعلاً
 
  • أحدث الفيديوهات
ويليامز يتعاقد مع سميدلي ويعطي سوزي وولف فرصة نادرة
2/25/2014
 
 
 
ويليامز يتعاقد مع سميدلي ويعطي سوزي وولف فرصة نادرة
 

لندن (سبيييد) - أعلن فريق "ويليامز" المنافس في بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 أن البريطاني "روب سميدلي" مهندس سباقات  البرازيلي "فيليبي ماسا" السابق قد إنضم لصفوفه كرئيس قسم أداء السيارة.

وإلتحق سميدلي بالبرازيلي "فيليبي ماسا" في الفريق الإنجليزي بعد أن أمضيا معاً ثمان سنوات في "فيراري" ولكنه سيكون بعيداً عن ماسا بطبيعة عمله هذه المرة.

وسيبدأ سميدلي عمله مع فريق "ويليامز" بالمنصب المستحدث مؤخراً في شهر أبريل المقبل وسيكون مدعوماً بمهندسي السباقات "أندرو مودوخ" الذي سيعمل مع ماسا و"جوناثان إدولز" الذي سيعمل مع الفنلندي "فالتيري بوتاس".

وكشف فريق "ويليامز" بأن المفاوضات مع سميدلي كانت قد بدأت قبل أن يفكر الفريق بضم ماسا قبل نهاية عام 2013 أي أن إجتماع ماسا وسميدلي في كتيبة السير فرانك ويليامز جاءت بمحض الصدفة.

ومن جهة أخرى، كان الفريق قد أعلن مؤخراً بأنه سيعطي سائقة تجاربه البريطانية "سوزي وولف" فرصة للقيام بإختبار السيارة الجديدة (FW36) في تجارب يوم الجمعة لسباقي بريطانيا وألمانيا.

ومع هذه الفرصة النادرة لوولف البالغة من العمر 31 عاماً ستكون زوجة "توتو وولف" المدير التنفيذي لفريق "مرسيدس" هي أول امرأة تشارك في أحداث سباق فورمولا 1 منذ 22 عاماً.

تابعونا على موقعنا "www.speeed.com" لمزيد من الأخبار والتقارير والنتائج في رياضة المحركات عبر العالم.

المقارنة